أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الشيخ صادق أبو شوارب: سلطان السامعي علم من أعلام كلمة الحق في وجه الظلم منذ زمن غير قريب

يمنات – صنعاء

قال الشيخ صادق أبو شوارب، إن عضو المجلس السياسي الأعلى، الشيخ سلطان السامعي، علم من أعلام كلمة الحق في وجه الظلم منذ زمن غير قريب.

و أكد في بيان نشره مكتبه،  إن ممارسة سلوك و ثقافة الذين قامت عليهم ثورة التغيير، من قبل من يدعون أنهم ثوار، و اخراجهم لأي رأي أو نقد خارج سياقة الموضوعي، يتعارض كليا مع منهج الثورة.

و أكد البيان أنه من المعروف إنه كان لكل مسئول في الدولة سابقا مجموعة ممن سماهم بـ”الذباب الإلكتروني” يستخدمهم لغرض التلميع و التشنيع لمن ينتقد أخطائهم في الاطار العام، بحكم أنهم مسئولون مسئولية عامة. منوها إلى أن أولئك المسئولين لم ينفعهم ذبابهم الذي وصفه بـ”الذباب القذر” يوم قال الشعب كلمته الفصل. لافتا إلى إن قذارات تلك الذباب كانت سبب من أسباب سقوطهم في مزبلة التاريخ.

و أشار إلى أنه عندما الشيخ سلطان السامعي سلوك و تصرف خاطئ لشخصا ما مسئول في الدولة، فإن ذلك محلة ثقة. مؤكدا إن ذلك النقد من باب الصدق مع النفس و الوفاء للقائد و لدماء الشهداء.

و أعتبر التقاء من سماهم بـ”الصراصير الإلكترونية” التابعة لتحالف العدوان مع من سماهم بـ”الذباب الإلكتروني” في منهج واحد و بتناغم عجيب، يهدف إسكات أي صوت يسعى إلى تصحيح المسار الداخلي الذي بات في نفس مسار من سبقه منهجا و سلوكا. مشيرا إلى أن ذلك أمر يستحق التذكير بتصحيح المسار.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى